تنظيم أول معرض دولي لمستحضرات التجميل بمراكش بحضور شخصيات دولية

حرر بتاريخ من طرف

ستعرف مدينة مراكش افتتاح المعرض الدولي لمستحضرات ومستلزمات التجميل “COSMET EXPO ” في الفترة ما بين 06 و08 ماي 2016 القادم .
 
وسيشكلالمعرض فضاءً رحباً لمجموعة من اللقاءات بين مهنيي الصناعة التجميلية ويستهدف الأسواق الناشئة، لا سيما المنطقة المغاربية، أفريقيا والشرق الأوسط، كما سيكون المكان الأمثل لعرض المنتجات الجديدة و إكتساب التدريب والخبرة في مجالي العناية والتجميل من أكبر المختصين العالميين.
 
وحسب تصريح صحفي  مدير المعرضكريم الشرايبي، فإن المعرض سيمثل فرصة للعارضين بعقد شراكات مهمة مع الشركات من جهة ولعرض منتجاتهم مباشرة لزوار المعرض من جهة أخرى، كما شدد الشرايبي بأن هدفه هو الترسيخ لموعد سنوي ل”COSMET EXPO ” ينافس المعارض العالمية المختصة بمواد و مستلزمات التجميل على غرار معرض بولونيا الإيطالية، باريس و غيرها.
 
ومن جهتها أعلنت غيتة توزاني المدير العام للشركة المنظمة للمعرض بأن مراكش سيكون لها شرف إستضافة “COSMET EXPO ” الذي سينظم بالمركز الدولي للمؤتمرات بالفندق الفاخر”hôtel Palmeraie Golf Palace” وسيكون مفتوحا في وجه العارضين و الزوار من جميع بقاع بلدنا الحبيب المغرب و كذا من جميع البلدان حول العالم، كما أضافت غيتة بأن المعرض سيعرف إقامة مجموعة من الأنشطة الترفيهية بفضاء الماكياج وتصفيف الشعر.
 
وفي هذا الإطار، ستعقد مسابقتان يومي 6 و 7 ماي 2016 وذلك تحت الإشراف الفني لفرانك بوفي متخصص في حلاقة السيدات، والمغربية سونيا نكادي، متخصصة في الماكياج، ومديرة ماكياج للعديد من الأفلام الأمريكية المشهورة، وستقام المباراة النهائية يوم 8 ماي 2016، حيث سيتم منح الجائزة الكبرى لفئتي المبتدئين والخبراء.
 
كما شددت المتحدثة بأن الشركة المنظمة منفتحة على دراسة كل طلبات المحتضنين الذين سيستفيدون من معرض ذو تغطية إعلامية ضخمة و قيمة كبيرة للمغرب ككل.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة