تنسيق أمني محكم يطيح بعصابة إجرامية لترويج المخدرات بسطات

حرر بتاريخ من طرف

برشيد | نورالدين حيمود

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة برشيد بتنسيق مع نظيرتها بسطات، يوم أمس الجمعة 13 نونبر الجاري، من توقيف عصابة إجرامية خطيرة، تنشط في في ترويج المشروبات الكحولية، ومسكر ماء الحياة التقليدي والعصري، وترويج المخدرات وأقراص الهلوسة.

وأفادت مصادر لـ”كشـ24″، بأن العصابة التي تم تفكيكها، تتكون من أربعة أفراد تتراوح أعمارهم، ما بين 26 و32 سنة، من بينهم سيدتين.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه توقيف المعنيين بالأمر، على متن سيارة خفيفة، على مستوى السد الأمني القضائي بنقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة سطات، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل السيارة، عن حجز 224 قنينة من المشروبات الكحولية، و200 قرص مهلوس من نوع ” ريفوتريل ” و ” إكستازي “، فضلا عن سلاح أبيض، وهواتف نقالة، وعند تنقيطهم عبر الناظم الآلي، تبين أنهم من ذوي السوابق القضائية.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم جميعا، تحت تدابير الحراسة النظرية، ورهن إشارة البحث والتحقيق، بأمر من النيابة العامة، لرصد جميع الامتدادات المحتملة لهذا المد الإجرامي، والإستماع إليهم في محاضر رسمية، بغية تقديمهم أمام العدالة، للنظر في صك الإتهام الموجه إليهم، والقيام بالمتعين، وإحالتهم على المحكمة، قصد ترتيب الجزاءات القانونية في حقهم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة