تلميذة تتعرض لمحاولة اغتصاب داخل مدرسة ابتدائية بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تعرضت تلميذة تدرس بالمستوى الأول ابتدائي بمدرسة عبد المالك السعدي بحي بوعكاز في مراكش، مساء الجمعة 11 اكتوبر الجاري،  لمحاولة اغتصاب بعد أن تفاجأت بعامل بورش بناء داخل المدرسة يعترض طريقها وهي ذاهبة للمرحاض، حيث قام بخنقها وتقبيلها بعنف تاركا آثار العض على خد التلميذة البالغة من العمر 6 سنوات، قبل أن يلوذ بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

وكشفت مصادر لـ”كشـ24″ أن أب التلميذة المعنية بالأمر تقدم بشكاية لدى مصالح الدائرة الأمنية، لتنتقل عناصرها إلى المدرسة مسرح الحادث صباح السبت الماضي،  ليتم توقيف احد المشتبه فيهم واقتياده إلى مقر الدائرة الأمنية حيث تم الاستماع إليه في محضر قانوني قبل أن يتم إخلاء سبيله .

وطالب والد التلميذة في تصريح للجريدة، بـ”فتح تحقيق نزيه في الموضوع، انصافا لطفلته التي اصيبت بحالة نفسية خطيرة جراء الاعتداء الذي جعلها تدخل في كوابيس ليلية وهو الامر الذي يدعو الى تدخل الجهات المعنية وتحميل المسؤولية لكل من ثبت تورطه في هذا الفعل الاجرامي الجبان” حسب تعبيره.

من جهته استنكر رئيس جمعية أمهات وآباء وأولياء تلامذة مدرسة عبد المالك السعدي هذا الاعتداء الشنيع على طفلة صغيرة داخل المدرسة مؤكدا على عزم الجمعية اتخاذ خطوات مشروعة من أجل حماية التلاميذ ودفاعا عن حرمة المؤسسة التعليمية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة