تكريم سعيد الشرفي المدير الفرعي الإقليمي للدائرة الإستئنافية بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

نُظِّم مساء أمس الخميس 15 أكتوبر الجاري، بالمديرية الفرعية لإستئنافية مراكش تنظيم حفل تكريم لسعيد الشرفي المدير الفرعي الإقليمي للدائرة الإستئنافية بمراكش والمعين بالدار البيضاء في المنصب ذاته.

وحضر الحفل الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بمراكش ونائب الوكيل العام لديها ورئيس المحكمة التجارية ووكيل الملك بها، ووكيل الملك بالمحكمة الابتدائية وثلة من المسؤولين القضائين والادارين وممثلوا نقابة وودادية الموظفين وموظفي المديرية ومن جميع محاكم الدائرة الاستئنافية بمراكش .

وافتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم وفق التدابير الصحية والوقائية المعمول بها تلتها مجموعة من الكلمات للهيئات الحاضرة أجمعت كلها على خصال ونبل عمل مولاي سعيد الشرفي المدير الفرعي الإقليمي طيلة السنوات التي قضاها بالمديرية كرجل متمكن وكإنسان متمرس، حيث استحضر المتدخلون خصال الرجل وحبه الكبير لعمله وإخلاصه لواجبه وارتباطه الوثيق بما يمليه الضمير والواجب.

وشهد الحفل توزيع مجموعة من الهدايا التذكارية على المحتفى به الذي عبر في كلمة له عن شكره لكل الفعاليات القضائية الحاضرة مؤكدا أن عمله و إنسانيته استقاها مما تعلمه في حياته كرجل الميدان .

 يوسف العيصامي

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة