تفكيك عصابة لـ”الكريساج” تتزعمها فتاة

حرر بتاريخ من طرف

باشرت مصالح المنطقة الاقليمية للأمن بتارودانت، تحرياتها المكثفة، وذلك عقب توصلها بعدد من الشكايات من ضحايا اغلبهم نساء، تعرضن للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، من طرف عصابة تتزعمها فتاة.

وحسب مصدر أمني، فقد تمكنت هذه المصالح في إطار البحث، أول أمس الجمعة 03 غشت، من توقيف شخص يبلغ من العمر 26 سنة، للاشتباه في ارتباطه بهذه العصابة الإجرامية المتخصصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وجرى إيقاف المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية، على خلفية البحث الذي تباشره مصالح الأمن بتارودانت في إطار شكاية مجموعة من الضحايا تعرضوا للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، ليلة الأربعاء المنصرم، بأحياء وسط المدينة العتيقة، من طرف عصابة مكونة من 4 أشخاص، ضمنهم فتاة.

وقد مكنت عملية التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية من حجز مجموعة من الحقائب النسوية والمتعلقة الشخصية المتحصلة من الأفعال الاجرامية للمشتبه فيهم.

وكانت فرقة الشرطة القضائية قد أوقفت صبيحة يوم الخميس المنصرم الفتاة المشتبه في ضلوعها رفقة المشتبه فيهم في الأفعال الاجرامية المذكورة، وهي من ذوي السوابق القضائية، حيث تم الاحتفاظ بها تحت الحراسة النظرية، قبل أن يتم تقديمها صبيحة أمس الجمعة أمام النيابة العامة المختصة؛ في حين لا زال البحث متواصلا من أجل إيقاف باقي المشتبه في تورطهم في هذا القضايا بعد تحديد هوياتهما.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة