تفكيك عصابة لسرقة الدراجات النارية

حرر بتاريخ من طرف

أحيل الأسبوع الماضي على استئنافية مكناس سبعة أشخاص بتهمة تكوين عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الدراجات النارية والهوائية من مختلف الأنواع، المركونة بجنبات الطرقات وأمام المحلات التجارية وسط بلدة سبع عيون بإقليم الحاجب.

وجاء تفكيك هذه العصابة التي وصفت بالخطيرة، إثر تسجيل العديد من الشكاوى لضحايا تعرضوا لسرقة دراجاتهم النارية و الهوائية بأماكن مختلفة في المنطقة.

وقد تمكنت عناصر الضابطة القضائية التابعة لدرك سبع عيون من تفكيك هذه العصابة الإجرامية بعد وضع يدها على زعيم العصابة الذي يوظف قاصرين، وذلك بنصب كمين محكم وباحترافية عالية، تمثل في وضع ثلاث دراجات نارية معطلة في عدة نقط وسط سبع عيون، تحت أعين مجموعة من الأشخاص كلفوا من قبل سرية الدرك بحراستها والتربص بلصوص الدراجات.

وحسب يومية “الصباح” فإن هذه الخطة أعطت أكلها في ظرف قياسي وأطاحت بخمسة عناصر ضمهم قاصرون، يتم تسخيرهم لاقتراف مثل هذه الأفعال الإجرامية، من قبل متزعم العصابة المدعو (ش.ش)عشريني من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقة الموصوفة وبالعنف تحت التهديد بالسلاح الأبيض رفقة أحد شركائه، إذ تمكنوا في ظرف أسبوعين فقط وفق مصادر مطلعة، من السطو على سبع دراجات هوائية وأخرى نارية بما فيها دراجة هوائية لعون سلطة وأخرى لإمام مسجد ودراجة نارية في ملكية حارس أمن خاص لمؤسسة بنكية وسط سبع عيون.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة