تفكيك عصابة خطيرة تستغل فتاتيين للايقاع بضحاياها

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت مصالح الأمن بمنطقة سيدي يوسف بن علي من جعل حد لنشاط عصابة إجرامية، يتعاطى أفرادها والبالغ عددهم سبعة، للسرقات تحت التهديد بمنطقة عين إيطي.

وحسب مصدر أمني، فقد تم إيقاف هذه العصابة بعد وضع أحد الضحايا لشكاية في سرقة مبلغ مالي تحت التهديد بالسلاح الأبيض واستعمال العنف قرب مقبرة عين إيطي ضد أربعة شخاص مجهولي الهوية من ضمنهم فتاة، واستغلالا للمعطيات المتوفرة ، تمت مباشرة أبحاث وتحريات وحراسات ميدانية شملت عدة اتجاهات، تم خلالها توظيف فرق من الأمن العمومي والشرطة القضائية، مكنت من إيقاف اثنين من الفاعلين الأصليين.

ويضيف المصدر ذاته، ان مواصلة للتحريات ، مكنت من إيقاف ثلاثة أشخاص شركاء ضمن نفس العصابة من بينهم فتاة أخرى، وذلك إثر عملية أمنية حاول خلالها أحد أفراد العصابة تسهيل فرار المتورطين بتحريض كلب لمقاومة عناصر الشرطة ، حيث تم حجز هاتف نقال ومبلغ مالي متحصل من السرقة ووثائق شخصية تخص الضحية.

وأثناء البحث يضيف المصدر، تبين أن المعنيين متورطون في سرقة سابقة ، حيث تم الاحتفاظ بهم تحت تدبير الحراسة النظرية لحاجيات البحث والتقديم للعدالة ، فيما تستمر التحريات لضبط باقي الشركاء أو المساهمين المحتملين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة