تفشي احتلال الملك العام بمحيط اقامة سكنية فوق مكتب الوالي قسي لحلو

حرر بتاريخ من طرف

يتساءل مواطنون من ساكنة منطقة المحاميد 9 بمراكش عن مآل مطالبهم التي تضمنتها شكايةو موجهة لوالي الجهة بشأن تفشي ظاهرة احتلال الملك العام بمحيط مجموع سكني.

وياتي ذلك بعد تم التعامل بحياد سلبي من طرف السلطات المحلية، حيث لم يتم التفاعل مع الشكاية ولو بايفاد لجنة للمعاينة و كأن الشأن لا يعني السلطات المحلية بالمنطقة

وكان اتحاد ملاك المجمع السكني برج المنارة قد عبر عن استياء الساكنة من احتلال الملك العمومي من طرف بعض أصحاب المحلات التجارية وعدم احترام قانون الملكية المشتركة، وراسل في هذا الاطار  والي الجهة للتدخل من اجل اعادة النظام للمنطقة.

وحسب ما جاء مراسلة اتحاد ملاك المجمع السكني برج المنارة بحي المحاميد 9 لوالي جهة مراكش آسفي، فإن الساكنة تعاني من مشكل احتلال الملك العمومي من طرف بعض اصحاب المحلات التجارية والمقاهي مما يتسبب في عرقلة حركة الراجلين.

واضافت الشكاية التي اطلعت “كشـ24” على نسخة منها، فإن الامر يجبر الساكنة على السير مع اصحاب السيارات ومستعملي الطريق، في بعض الاماكن ، مضيفة ان الامر يساهم ايضا في انتهاك قانون الملكية المشتركة، ملتسمة من والي الجهة التدخل وايفاد لجنة للتقصي واتخاذ الاجراءات القانونية في حق المخالفين.

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة