تفاصيل جريمة قتل شاب على يد تلميذ قاصر بشيشاوة

حرر بتاريخ من طرف

شهد  دوار المزارة ، بالجماعة القروية سيد المختار ، بإقليم شيشاوة، مساء السبت 15 شتنبر الجاري ، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب كان في زيارة أهله للدوار المذكور . 

و افاد مصدر مطلع ، أن القاصر وجه لغريمه المسمى قيد حياته ” أ ع ” طعنة واحدة غادرة على مستوى القلب د أنهت حياة الشاب من مواليد  سنة 1999 بمدينة الدار البيضاء،  والذي لم يخطر بباله أن نهاية حياته ستكون بهذا المكان وبهذه الطريقة.

وعزا  المصدر نفسه ، سبب الجريمة البشعة ، إلى تبادل القذف والسب بين الطرفين  والتلفظ بكلمات نابية، تطور إلى تشابك بالأيادي وتبادل الضرب واللكم، ليقوم القاصر  المسمى ” ع ح ص ” المزداد سنة 2001 ، بسل سكين وغرسه في قلب الضحية الذي كان في زيارة لعائلته بالدوار المذكور ، و الذي سقط وسط بركة من الدماء . 

و أوضح المصدر ذاته ، أن الخلاف بين الطرفين لم يدم أكثر  من خمس دقائق لينتهي بجريمة قتل بشعة هزت إقليم شيشاوة، علما أن الفاعل تلميذ يتابع دراسته بالثالثة أساسي بثانوية سيدي المختار الإعدادية.

هذا وقد انتقل قائد قيادة سيد المختار وخليفته في الحين إلى عين المكان، حيث تمكن من إيقاف المتهم إلى حين حضور عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بسيد المختار، التي فتحت تحقيقاتها في النازلة تحت إشراف الوكيل العام بجنايات مراكش ،  قبل وصول سيارة الأموات لنقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمراكش.

ليتم اقتياد الجاني إلى مركز الدرك الملكي ، لوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة ، لاستكمال البحث و التحقيق ، استمعت خلاله الضابطة القضائية ، إلى بعض سكان الدوار ، أفراد عائلتي الطرفين، في الوقت الذي تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمراكش قصد إخضاعها للتشريح الطبي بناء على تعليمات النيابة العامة لدى استئنافية مراكش.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة

المقالات الأكثر قراءة