تفاصيل تعيين المدرب الجديد لأولمبيك مراكش

حرر بتاريخ من طرف

عين المكتب المؤقت المسير لفريق أولمبيك مراكش برئاسة” محمد إينوس” يومه الثلاثاء 19 مارس ، الإطار الوطني” محمد السليماني”، كمدرب جديد للفريق الثاني بالمدينة، خلفا ” لعبد الحق لبيض”، الموقوف من جامعة كرة القدم  ل 8 مباريات.

ويأتي هذا الغيير على رأس الإدارة التقنية قبيل نهاية الموسم الرياضي الحالي، إلى النتائج السلبية التي يحصدها الفريق في كل مبارة،اخرها إنهزامه و بميدانه أمام فريق مولدية وجدة برسم الدورة 21 من الدوري الثاني لكرة القدم.

وسيتلحق  السليماني وبطاقمه التقني الجديد  في أولى الحصص التدريبية مع اللاعبين مستغلا توقف منافسات القسم الوطني الثاني لكرة القدم، حيث سيقف على كل الأمور التقنية و نقاط الضعف في الفريق قصد تفاديها في باقي المباريات من القسم الثاني.

هذا  يعتبر المدرب الجديد لفريق أولمبيك مراكش من بين الأطر الوطنية التي إشتغلت بعدة فرق بالقسم الأول أو الثاني  وإشراف أيضا على  المنتخب الوطني للسيدات  لكرة القدم.

في ذات السياق   تم  الإبقاء على ” خالد الجنكاري” المعد البدني في عهد ” عبد لحق لبيض” قصد مساعدة  المدرب الجديد في كل الأمور  التقنية، في حين سيتكلف ” السليماني” بمهمة تدريب الحراس، مكان ” اليوسفي” الذي شغل هذه المهمة منذ ان كان الفريق المراكشي في قسم الهواة.

يذكر أن  أولمبيك مراكش الذي  يحتل حاليا المركز 14 ب 17 نقطة سيواجه فريق إتحاد تمارة برسم الدورة 22 من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم .

تفاصيل تعيين المدرب الجديد لأولمبيك مراكش

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة