تفاصيل اعتداء “قطاع طرق” على عاملة نظافة بالقرب من مستشفى الرازي بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تعرضت عاملة نظافة صباح يومه الخميس 12 ماي الجاري لاعتداء بواسطة السلاح الأبيض من طرف “قطاع طرق” في طريقها لعملها بمستشفى الرازي بمراكش.

وقالت مصادر مطلعة لـ”كشـ24″، إن الضحية البالغة من العمر 24 عاما تفاجأت بالمعتدين وهم يقطعون طريقها على مستوى شارع إبن سينا غير بعيد عن المستشفى حيث تشتغل، وقاموا بسرقة حقيبتها التي كانت تحتوي على مبلغ مالي قدر بـ 1500 درهم وهاتفها النقال.

وتضيف مصادرنا، أن الجناة لم يكتفوا بسرقة ما بحوزة العاملة الشابة بل قاموا بطعنها بسلاح أبيض على مستوى اليد ما أدى إلى إصابتها بجرح استدعى رتقه نحو 23 غرزة.

وأكدت مصادرنا، أن حادث الإعتداء الخطير ليس الأول من نوعه في صفوف هاته الفئة من العاملات التي تم استهداف العديد منهن في وقت سابق من طرف اللصوص الذين يقومون بترصدهن في الشارع المذكور في الصباح الباكر، بحكم عملهن الذي يفرض عليهن دائما الإنتقال في وقت مبكر للمستشفى مما يجعلهن لقمة سائغة للمجرمين.

وأشارت مصادرنا، إلى أن الضحية وبعد رتق جرحها تقدمت بشكاية في الموضوع إلى مصالح الأمن، شأنها في ذلك شأن الضحايا السابقات اللائي ينتظرن إنصافهن من قطاع الطرق الذين ينشطون بعين المكان. 
 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة