تعرفي على حيل جمالية لجذب الشريك

حرر بتاريخ من طرف كشـ24

هل تجدين عناءً كبيراً في الظهور بإطلالة كاملة أمام زوجك؟ ربما نعم، فبعض الأمور التجميلية التي تهتمين بها قد تجعلك تغفلين أموراً أخرى أكثر أهمية، وبالتالي لن تكون النتيجة كما ترغبين.
فكيف تصلين إلى النتيجة المرغوبة وتتألقين أمام زوجك من دون نسيان التفاصيل المهمة؟

1. ا لبشرة: اتبعي روتيناً بسيطاً للحصول على بشرة لا تشوبها شائبة، واهتمي أولاً بتقشير بشرتك مرة أسبوعياً، ثم نظّفيها مرة أو مرتين يومياً، ورطبيها باستمرار لحمايتها من الجفاف، كما عليك إزالة الماكياج جيداً قبل النوم لحماية بشرتك والحفاظ على نضارتها باستمرار.

2. بياض الأسنان: احرصي دائماً على إبقاء أسنانك بيضاء، فالأسنان البيضاء تجعلك أكثر أنوثة وجاذبية لتشجّعي زوجك على الاقتراب منك وتقبيلك باستمرار.

3. التعطير: احرصي دائماً على أن تكوني ذات رائحة عطرة لتجذبي زوجك إليك، واحرصي على تبديل ملابسك بعد الانتهاء من إعداد الطعام، فرائحة التحمير والصلصة وغيرهما من الأطعمة تعلق في الملابس، وبدلاً من شراء منتجات تعطير الجسم باهظة الثمن، قومي بوضع زيت اللافندر أو زيت الأطفال على كامل بشرتك بعد الاستحمام، فهذا سيمنحك رائحة هادئة وجذابة من جهة، وسيساعد على ثبات رائحة عطرك من جهة أخرى.

4.  العناية بشعرك: قومي بتصفيف شعرك باستمرار، والحفاظ على نظافته ورائحته العطرة، فالشعر المستقيم هو الأكثر جاذبية بالنسبة الى الرجل، ولكي تحافظي على صحة شعرك، استخدمي فرشاة الشعر المناسبة لشعرك، والشامبو والبلسم بعلامة تجارية معروفة.

5. المكياج: تجنّبي وضع الكثير من المكياج أمام زوجك، واكتفي فقط بكريم الأساس، وأحمر الخدود، وأحمر الشفاه الوردي الجذاب، ولا تنسي الماسكارا للحصول على رموش طويلة ومتألقة.

6. العناية بالقدمين واليدين: لا تنسي ترطيب يديك وقدميك، والعناية بها جيداً، فلنعومة اليدين تأثير كبير حتى لو لم تضعي المناكير على أظافرك، إذ إن تمرير يديك الناعمتين على وجه زوجك سيكون له تأثير قوي بالتأكيد.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة

المقالات الأكثر قراءة