تظاهرة “موروكان آرت إيڤنت” تجمع نجوم الفن والموضة بأگادير

حرر بتاريخ من طرف

تحتضن مدينة أكادير، نهاية هذا الأسبوع الجاري، النسخة الثانية من تظاهرة “موروكان آرت إيڤنت” و الذي ستشرف على تنظيمه مؤسسة ” ليكسوري إيڤنت آند مناجمانت”، وذلك مساء السبت 23 مارس الجاري بأحد الفنادق الكبرى بمدينة أكادير.

وسيشارك في إحياء فعاليات هاته الأمسية، نخبة من ألمع نجوم الفن و الموسيقى والموضة والويب المغربي، تتقدمهم نجمة وخريجة برنامج ” the voice” نجاة الرجوي، ونجم الأغنية الشبابية بدر سلطان، وفنان الراي المتألق يونس، ونجمة الرقص  نور، ويشرف على تنشيط الأمسية المنشط الإذاعي والتلفزي عبدالله كويتا.

وسيتم بهاته المناسبة، تنظيم عرض لآخر الصيحات في عالم الموضة والأزياء، من خلال إبداعات كل من المصممة المعروفة سارة الزروالي من الرباط، والمبدعة إيمان التدلاوي من فاس, والمصممة كريمة العلوي من مراكش و أسماء عبد العاطي من أكادير، وضيفة الشرف مريم التمسماني من بلجيكا، كما سيعرف هذا العرض المتميز مشاركة العارضة المتألقة والفنانة المعروفة ليلى الحديوي.

وتستضيف تظاهرة موروكان آرت إيڤنت هاته السنة مجموعة من نجمات الويب المغربي و مواقع التواصل الإجتماعي، أبرزهم أسماء العمراني حساني، مونية الصنهاجي و سكينة سوترندي لايف.

جدير بالذكر، أنه سيتم تخصيص نسبة من مداخيل هذا الحفل الفني، لفائدة المؤسسة الخيرية والإجتماعية دار الراحة بأگادير، حيث سيساهم المنظمون في عملية تحديث و تجهيز مرافق الدار، بغية توفير المزيد من سبل الراحة للنزلاء والنزيلات، في التفاتة رمزية تكرس قيم التضامن الإجتماعي والإنساني.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة