تطاول منحرفين على ممتلكات عامة يثير استياء مواطنين

حرر بتاريخ من طرف

أثار تطاول منحرفين ومدمني كحول على ممتلكات عامة بمحيط مركب الاطلسي على مستوى شارع 11 يناير باب دكالة بمراكش، استياء في أوساط الساكنة المجاورة، بعدما عاثوا فسادا و خرابا و حولوا حديقة المركب الخلفية الى مزبلة و مرحاض في الهواء الطلق.

وأكد مشتكون من الساكنة أن تتطاول هؤلاء المنحرفين والسكارى على بعض الممتلكات العامة تجلى في اختفاء حاوية جديدة للازبال كانت موضوعة رهن إشارة الساكنة و مؤخرا إختفاء علامة للتشوير “اتجاه ممنوع ” كانت تشير الى منع الولوج لخلف المركب من جهة شارع 11 يناير تفاديا لعرقلة السير و المرور و حوادث السير.

كما يضيف المشتكون “أن هؤلاء المنحرفين مدمني الكحول و “السلسيون” الذين يتسكعون بمحيط مركب الاطلسي ليل نهار يعاكسون المارة و يستفزونهم و خصوصا، زبناء محل بيع المأكولات الخفيفة المتواجد بواجهة المركب الذين أصبحوا مجبرين على تناول وجباتهم بداخل المحل تفاديا لاستفزازات هؤلاء المنحرفين”.

وتناشد ساكنة مركب الأطلسي السلطات الأمنية و السلطة المحلية التدخل من أجل تطهير محيط مركب الأطلسي من كل الشوائب و خصوصا المتسكعين و المنحرفين و مدمني الكحول الذين أصبح تواجدهم بهذه المنطقة يخيف و يقلق راحة الساكنة و المارة و العابرون لشارع 11يناير بمنطقة باب دكالة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة