تضامن جمعوي واسع مع دركيين ضد سكارى عبثوا بسيارتهم الوظيفية

حرر بتاريخ من طرف

وجهت جمعيات المجتمع المدني الممثلة لدواوير وقرى جماعة لوداية، ملتمسا الى القائد الجهوي للدرك الملكي بمراكش بخصوص قائد المركز الترابي للدرك بالجماعة، الذي استغل سكارى مطاردته لاحد المجرمين، من اجل العبث بسيارة الدرك والتقاط صور معها بشكل يمس بجهاز الدرك.

وعبرت فعاليات المجتمع المدني من خلال رسالة مذيلة بتوقيعات جمعيات فاعلة ممثلة بكافة الدواوير بالمنطقة، عن اسفها لما تعرضت له دورية الدرك الملكي التابعة لمركز الوداية، من تطاول على سيارة المصلحة اثناء قيام افرادها بمطاردة احد تجار المخدرات المعروف بسلوكه السيئ لدى الساكنة.

ووجهت فعاليات المجتمع المدني، الشكر والتقدير الى الدركيين “سليمان.ا” و سالم. ل” للجهود المبذولة من طرفهما من اجل محاربة الجريمة والتصدي للمجرمين ليل نهار، وهو ما يشهد عليه الجميع في المنطقة، مطالبة بعدم اتخاد اي إجراء إداري او قانوني في حقهما وإرجاعهما الى مكانهما، من اجل الرد على جميع المجرمين الذين بدأوا يتطاولون على منطقة الاوداية منذ سماعهم بالنازلة.

والتمست فعاليات المجتمع المدني من القائد الجهوي للدرك الملكي بمراكش، عدم اتخاد اجراءات تضر برجال الدرك الشرفاء، وهو ما عبرت عنه الساكنة خلال حلول لجنة تحقيق بالمكز الترابي للدرك، عقب واقعة السكارى الذين مسوا بجهاز الدرك في واقعة السيارة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة