تصنيف مراكش ضمن أرخض الوجهات السياحية في الشتاء

حرر بتاريخ من طرف

أورد موقع “Skyscanner” قائمة بأحدث تصنيف للوجهات التي تتميز باسعار منخفضة بدرجات حرارة مناسبة نحو 22 درجة خلال الأشهر من نوفمبر إلى فبراير، ونشرتها صحيفة “the sun”.

كما عقد الموقع مقارنة بين أسعار تلك الأماكن بين عامي 2018 و2019، التي أظهرت عددًا من الوجهات أرخص بكثير هذا العام مقارنة بالعام الماضي.

وأظهر التصنيف مدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر، والتي تنخفض أسعارها مقارنة بالعام الماضي بنسبة تصل إلى 23%، كما تشهد متوسط درجات الحرارة هناك 23 درجة، بحسب ما أورد التصنيف، فيما انخفض سعر الرحلات إلى مراكش بالمغرب بنسبة 18% مقارنة بالعام الماضي، ويصل متوسط درجات الحرارة بمراكش في نونبر 22 درجة، فيما تراجعت أسعار الرحلات إلى جزيرة فويرتيفنتورا الإسبانية بنسبة 10% هذا العام مقارنة بالعام الماضي، وتتمتع بدرجات حرارة تصل إلى 24 درجة.

أما بالنسبة إلى العطلة الأكثر دفئًا في نوفمبر المقبل، فهي بنوم بنه عاصمة كمبوديا، حيث يبلغ متوسط درجات الحرارة 30 درجة، وتتمتع بأسعار أرخص من العام الماضي بنسبة 8%، كما تعد الرحلات الجوية إلى العاصمة الكمبودية أرخص بكثير في ديسمبر من هذا العام.

كما ذكرت القائمة بعض الوجهات الأخرى التي يتوجب على البعض زيارتها خلال الشتاء المقبل، بسبب رخص الأسعار، ومنها كرابي في تايلاند، وبيونس آيرس في الأرجنتين، ريو دي جانيرو في البرازيل.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة