تشغيل رحلات استثنائية من المغرب إلى الإمارات لإعادة العالقين

حرر بتاريخ من طرف

تعتزم طيران الإمارات تشغيل ثلاث رحلات خاصة انطلاقا من الدار البيضاء أيام 23 و27 و30 ديسمبر الجاري لإعادة العالقين في المغرب إلى بلدانهم. وسبق للناقلة تشغيل رحلة عودة يوم 16 ديسمبر.

ويمكن للعملاء مواصلة سفرهم على هذه الرحلات إلى دبي أو عبرها إلى مختلف وجهات شبكة طيران الإمارات، التي تغطي أكثر 120 وجهة في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وآسيا ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية وأوروبا والأميركتين.

وسوف تغادر رحلة طيران الإمارات « ئي كيه 752 » مطار الملك محمد الخامس في الدار البيضاء في الساعة 3.05 عصراً أيام 23 و27 و30 ديسمبر، لتصل إلى دبي في الساعة 1.30 صباح اليوم التالي.

يمكن الحجز على الرحلات عبر الموقع emirates.com، ومن خلال وكلاء الأسفار ومكاتب مبيعات طيران الإمارات ومراكز الاتصال. وينبغي على الركاب استيفاء جميع متطلبات المغادرة من المغرب، كما يجب أن يكونوا مستوفين لشروط الدخول لدولة الإمارات العربية المتحدة أو عبرها للسماح لهم بالصعود على متن الطائرة.

وكانت طيران الإمارات قد شغلت خلال العام الماضي، رحلات إجلاء من المغرب وإليه لمساعدة المسافرين العالقين. وكانت تسير قبل الإغلاق الأخير رحلات يومية إلى بين الدار البيضاء ودبي.

متطلبات السفر إلى دبي: لمزيد من المعلومات حول متطلبات السفر لكل من المقيمين والزوار الدوليين إلى دبي، يمكن زيارة:

https://www.emirates.com/ae/english/help/covid-19/dubai-travel-requirements/

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة