“تشتوكت”و”السرغيني” و”أوطالب المزوضي” يستقطبون الآلاف بمهرجان الحوز

حرر بتاريخ من طرف

في سهرة فنية كبرى عرفت حضورا جماهيريا كبيرا، ألهبت الفنانة الأمازيغية “فاطمة تشتوكت” حماس الآلاف الذين توافدوا بجنبات “منصة تحناوت” في ثالث أيام مهرجان الحوز في نسخته الخامسة، وذلك بمجموعة من أغانيها المميزة التي تجاوب معها الجمهور ونالت إعجابهم.

وكما كان معهودا تألّقت تشتوكت ، فأشعلت المكان رقصاً وغناءاً وقدّمت باقة من أجمل أغانيها السوسية، تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وسط أجواء مميّزة.

ولم تفوت فاطمة تشتوكت فرصة الاقتراب من الجمهور، إذ نزلت من المنصة الكبرى لتقديم التحية للصفوف الأمامية، حيث تقاسمت معهم أغانيها وسط تفاعل كبير من الوافدين.

ونجح نجم الأغنية الشعبية حميد السرغيني من إلهاب حماس الجمهور، حيث أمتعهم بـ”كشكول شعبي” وباقة من أحدث أغانيه.

وردد الحضور مع حميد السرغيني أشهر الأغاني الشعبية، ورقص على إيقاعات أغاني “العدوزة” و”المرا حاكماني” و”حتى لقيت لي تبغيني”، كما أدى في ختام أغانيه “صوت الحسن ينادي” التي تفاعل معها الجمهور الغفير.

و شنف الفنان الكبير الرايس أوطالب المزوضي مسامع الجمهور بأشهر أغانيه التي لاقت تجاوبا حماسيا من محبيه الذين سهروا مع هرم الأغنية الأمازيغية حتى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.

وأمتع الرايس “المزوضي” جمهوره الغفير بأغانيه الخالدة، وعاد بهم إلى الزمن الجميل بأداء وصوت جوهري متميز رقص على إيقاعاته الجمهور الذي حضر من مختلف مناطق الحوز وخارجها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة