تسريب فيديوهات إباحية لممثلات مغربيات مع المخرج خالد يوسف

حرر بتاريخ من طرف

بعد تسريب الأفلام الإباحية للمخرج السينمائي خالد يوسف مع فنانات مصريات عددهن 18، جرى تسريب فيديوهات إباحية أخرى لممثلات من المغرب العربي خاصة من تونس والمغرب.

وذكرت اخبار اليوم المصرية أن العديد من الفنانات اعترفت ان النائب والمخرج أجبرهن على التعري وتصويرهن وهن يرقصن، حيث كان يكتري لهن عدة شقق فخمة في القاهرة لتصوير الأفلام الإباحية لممثلات من المغرب العربي ومن الخليج ومن سوريا ومن لبنان.

وأضاف المصدر ذاته أنه كان يجبر الممثلات على تصويرهن في الأفلام الإباحية للموافقة على إشراكهن في أفلام السينما التي كان يصورها وكانت ناجحة، وأدت إلى شهرة الممثلات.

وتحركت النيابة العامة المصرية حيث رفعت طلبا برفع الحصانة النيابية عن المخرج والنائب خالد يوسف لكن السلطات المصرية تحاول السيطرة على الموضوع وتطويق الفضيحة.

لكن تسريب الفيديوهات وبيعها في الأسواق العربية والمصرية أصبح اكبر من أن يتم ضبط الفضيحة ولفلفتها.وفي احد الأفلام الإباحية التي انتشرت على الواتساب، يظهر النائب المصري يرقص بين ثلاث ممثلات عاريات لكنه هو بكامل ثيابه والممثلات عاريات.

وقد سافر إلى باريس المخرج والنائب في البرلمان المصري خالد يوسف وأطلق صورا له على موقع انستغرام مع زوجته وعائلته وقال إن فريق التصوير في شركته السينمائية هو الذي قام بتصوير الأفلام الإباحية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة