تريبورتور لنقل الأسماك يتسبب في إصابة سيدة بجروح خطيرة قرب المنارة + صور حصرية

حرر بتاريخ من طرف

تعرضت سيدة في عقدها الثالث لجروح خطيرة على مستوى الرجل في حادثة سير وقعت صبيحة الإثنين 17 نونبر 2014 عندما إصطدمت دراجة نارية ( تريبورتور) بعلامة للتشوير بمدارة المنارة المحاميد .
 
وحسب شهود عيان ل” كش24″، فالحادثة وقعت في حدود السابعة والنصف صباحا، بعد أن حاول سائق ( التريبورتور)  المخصص لنقل الأسماك كان يقل معه السيدة، الإنعراج إلى اليسار في إتجاه المنارة  قادما من المحاميد، ليفقد السيطرة على مقود دراجته النارية بسب عدم إحترامه لعلامة التشوير ( الضو الأحمر)، ويتجه مباشرة صوب لوحة التشوير ويصطدم بها بقوة  ما أدى إلى سقوط السيدة على الأرض وتعرضها لإصابة فيما نجا السائق من الإصابة بالرغم من تعرض دراجته النارية لأضرار كبيرة.
 
هذا وبالرغم من الإصابة التي تعرضت لها السيدة، فقد قام سائق (التريبورتور)  بحملها على نفس الدراجة النارية متجها إلى المستشفى مخافة المسائلة القانونية في حال حضور العناصر الأمنية.
 
ويشار أن مدارة المنارة المحاميد في إتجاه طريق الشريفية شهدت مؤخرا حوادث سير خطيرة خصوصا في الساعات الأولى من الصباح بسبب السرعة المفرطة لبعض السائقين وعدم إحترام الإشارات الضوئية ، إلى جانب غياب مراقبة السرعة من طرف مصلحة السير والجولان.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة