ترويج الكوكايين والتزوير يقود 5 أشخاص إلى الاعتقال بالبيضاء

حرر بتاريخ من طرف

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء على النيابة العامة المختصة،الجمعة، خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 22 و45 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في ترويج مخدر الكوكايين وانتحال صفة ينظمها القانون والتزوير واستعماله والمس بنظم المعالجة الآلية للمعطيات.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه الرئيسي على متن سيارة رباعية الدفع تحمل لوحات ترقيم مزورة، متلبسا بحيازة وترويج 20 جرعة من مخدر الكوكايين، وذلك قبل أن يتم توقيف باقي المشتبه فيهم للاشتباه في ارتباطهم بهذا النشاط الإجرامي.

وقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه فيه الرئيسي بقاعدة بيانات الأمن الوطني، أنه يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية والدرك الملكي بمدن مراكش والدار البيضاء وسطات، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية والمس بنظم المعالجة الآلية للمعطيات.

وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية عن عن حجز ثلاث سيارات وستة أختام مزورة وشارات وسترة خاصة بزي الشرطة يجري تحديد ظروف وملابسات حيازتها.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الخمسة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر، وذلك قبل أن تتم إحالتهم على العدالة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة