تحذير للبنات.. نصّاب أنيق يستدرج الفتيات لسرقتهن بتمثيلية ماكرة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

علمت كشـ24 من مصدر خاص أن شابّا يرتدي لباسا أنيقا يقوم باستدراج الفتيات بعد التعرف عليهن بـ”ماكدونالد” الواقع بمحطة القطار بمراكش وينصب عليهن بتمثيلية ماكرة.

وأكد المصدر ذاته، أن فتاة تعرضت مساء اليوم الخميس المنصرم لعملية نصب من طرف الشخص المذكور بعدما دعاها لتناول مشروب بمحل “ماكدونالد” بمحطة القطار بمراكش، وأثناء تجاذب أطراف الحديث أخرج هاتفه النقال، وتظاهر بإجراء مكالمة مع شقيقه قبل أن يطلب من الفتاة السماح له باستعمال هاتفها من أجل إكمال المكالمة الهاتفية بدعوى أن رصيد تعبئة هاتفه انتهت وهو الطلب الذي لبته الفتاة في الحين.

وأضاف مصدرنا، أن الشاب المذكور لما حصل على هاتف الفتاة بدأ يتظاهر في إجراء المكالمة، وفي غفلة من الفتاة نزل هاربا عبر سلالم المحل وفرّ هاربا وتركها وهي تندب وتبكي حظها، علما أن ذلك المحل المذكور مزود بكاميرات المراقبة.

وأشار المصدر ذاته، أن حارس أمن خاص أخبر الفتاة الضحية بأنها ليست الأولى ولن تكون الأخيرة التي تتعرض للسرقة بهذه الطريقة، بعد وقوع العديد من الفتيات ضحايا للشاب النصاب.

ولم يمنع ذلك الفتاة الضحية من التقدم بشكاية إلى مصالح الأمن، حيث توجهت إلى أقرب دائرة للشرطة وأدلت بأقوالها وسردت تفاصيل تعرضها للسرقة لعناصر الشرطة من أجل القبض على الجاني.

وتشكل هذه الواقعة تحذيرا لباقي الفتيات من أجل تفادي تعرضهن للنصب من طرف الشخص المذكور، فهل ستتحرك مصالح الأمن لفتح بحث في الموضوع، لاسيما أن كاميرات المراقبة في المحل المذكور تمكن بسهولة من التعرف على هوية الشخص النصاب.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة