تجمعات مراهقين بعد الثامنة ليلا تخرق حظر التنقل وتغضب ساكنة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

يشتكي سكان عدد من أحياء مراكش، من تجمعات العشرات من المراهقين بعد الثامنة ليلا في مشهد يخرق قواعد حظر التنقل الليلي والتدابير الاحترازية من كورونا في ليالي رمضان ويتسبب في إزعاج السكان بالصراخ وإطلاق الشتائم والكلمات النابية خصوصا بالليل.

وأثار سلوك المراهقين المتهور، استياء مواطنين اتصلوا بـ كشـ24 من محيط سوق بولرباح بحي سيدي يوسف بن علي، وحي معطى الله لمحاميد بمراكش منددين باستهتار هؤلاء المراهقين بالوضع الاستثنائي للبلاد، ومتسائلين في الوقت نفسه عن ذويهم الذين سمحوا لهم بمغادرة منازلهم و التراشق بـ”الجيكس” في الشارع دون معرفة عواقب سلوكهم الخطير.

من جانبه وصف أحد المواطنين الذي اتصل بـ كشـ24 تجمعات المراهقين بـ”الفوضى العارمة” على مستوى المجمع السكني دار السلام المحاذي لمرجان طريق أكادير، والتابع لنفوذ الدرك الملكي بجماعة سعادة ضواحي مراكش، مشيرا إلى أن أزيد من 50 مراهقا باتوا يقضون مضجع الساكنة ابتداء من بعد الثامنة ليلا، حيث يتراشقون بـ”الجيكس” ويبدأون بالصراخ وإزعاج الساكنة طيلة الليل.

وطالب المشتكون بالحزم مع هذه السلوكات والفوضى والتسيب التي يتسبب فيها عدد من المراهقين بعد الثامنة ليلا، مع التطبيق الصارم والحازم لإجراءات الطوارئ الصحية لمنع وقوع ما لا يحمد عقباه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة