تجدد الانقطاع المتكرر للماء في رمضان يغضب ساكنة أكبر أحياء تامنصورت + فيديو

حرر بتاريخ من طرف

تعيش ساكنة حي السعادة، أحد أكبر أحياء مدينة تامنصورت حالة من الغليان والغضب بسبب حرمانهم من الماء الصالح للشرب بشكل ؤومي منذ خمس أيام لساعات طويلة ليلا انطلاقا من التاسعة ليلا والى غاية السادسة صباخا، بينما تطور الامر أمس السبت بعد انقطاعه منذ الخامسة مساء ما حرم العديد من اعداد وجبة الافطار بالشكل اللائق.

وحسب اتصالات من ساكنة مدينة تامنصورت ب”كشـ24″ فإن المئات من الاسر إضطرت الى إقتناء المياه المعدنية من أجل إعداد إفطارها اليوم،، فيما لجأ البعض الى مياه الابار المخصصة لسقي المساحات الخضراء لتعبئة بضع لترات من أجل غسل الاواني، والاستعمال في اغراض النظافة في المراحيض.

وعبر مجموعة من المواطنين عن سخطهم وإستغرابهم من عدم إحترام ادارة المكتب الوطني للماء والكهرباء للمواطنين وعدم اعلامهم كعاداتها ،خصوصا مع تزايد احتياجات المواطنين في الشهر الفضيل التي تجعل من الماء مسالة ضرورية وملحة.

ويشار ان مدينة تامنصورت تعاني من انقطاع الماء الصالح للشرب مرارا، وهو ما فجر غضب هيئات حقوقية طالبت مرارا بضرورة احترام حق المواطنين في تامنصورت في التزود بالماء الصالح للشرب بشكل لائق وعدم اللجوء لقطع الخدمة دون سابق اعلان.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة