تتويج برشلونة بطلًا للسوبر بثلاثية في مرمى ريال مدريد

حرر بتاريخ من طرف

حقق برشلونة الفوز بكأس السوبر الـ 14 في تاريخه بعد التفوق على ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي أقيم في نهائي البطولة المقامة في المملكة العربية السعودية.

سيطر برشلونة بشكل كامل على بداية المباراة ولم يظهر ريال مدريد بشكل جيد أمام ضغط النادي الكتالوني الذي أجاد استعادة الكرة بسرعة وتشكيل خطورة على مرمى تيبو كورتوا.

مع حلول الدقيقة الـ 33 أوقف الحكم اللعب من أجل الاطمئنان على اللاعب الجالس على الأرض روديجر بينما كان في حوذة برشلونة، وعندما تم استئناف اللعب لم يعيدها نجوم ريال مدريد وبدأوا الهجمة سريعًا، لكن سيرجيو بوسكيتس استطاع قطع الكرة في مكان خطير ومررها إلى روبرت ليفاندوفسكي الذي مررها دوره إلى جافي ليسجل الهدف الأول للنادي الكتالوني.

سريعًا وقبل نهاية الشوط الأول أضاف برشلونة الهدف الثاني عن طريق ليفاندوفسكي نفسه الذي استقبل كرة عرضية أرضية وضعها بسهولة في المرمى.

حاول ريال مدريد أن يعود للمباراة بعدة تبديلات لكن استمرت سيطرة برشلونة إلى أن سجل بيدري الهدف الثالث بعد أن استعاد كرة بنفسه على خط التماس ومنحها لليفاندوفسكي قبل أن يمررها البولندي لجافي الذي لعبها عرضية وضعها بيدري في المرمى بالدقيقة الـ 69.

وأضاف بنزيما الهدف الوحيد لريال مدريد في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء عقب متابعة لكرة داخل منطقة الجزاء

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة