تتويج التجاري وفا بنك بلقب » أفضل بنك في المغرب لسنة 2020

حرر بتاريخ من طرف

أحرز التجاري وفابنك مؤخرا لقب » أفضل بنك في المغرب لسنة 2020 « الذي تمنحه المجلة الإنجليزية الشهيرة “ذي بانكر” التابعة لمجموعة فايننشال تايمز، وذلك للمرة التاسعة.

وأشادت مجلة ذي بانكر ، من خلال هذا التتويج، بمنجزات البنك خلال سنة 2019، التي شهدت التوقيع على عدة اتفاقيات شراكة، الرامية لتعزيز العلاقات التجارية بين إفريقيا وآسيا، وإنجاز مشاريع للتنمية العمومية والخاصة في الدول التي تشتغل بها المجموعة.

وأكدت المجلة البريطانية المرجعية على ريادة التجاري وفابنك الذي اعتبرته فاعلا سباقا لتدبير الأزمة الصحية والاقتصادية، عبر وضع عدة تدابير لمواكبة زبنائه المتضررين من الجائحة، من قبيل تأجيل سداد أقساط القروض ومواصلة تطوير مشاريع التحول الرقمي وتحسين حلوله الرقمية لفائدة الزبناء.

وتعتبر مجلة ذي بانكر التي تصدرها مجموعة فايننشال تايمز أول مجلة للبنك والمالية عبر العالم منذ سنة 1926. ويتم إصدارها عبر 90000 نسخة. وتعتبر ذي بانكر التي يتم توزيعها في 100 دولة مع قاعدة بيانات فريدة من نوعها تشمل 400 بنك المجلة المرجعية في القطاع على مستوى المعلومات المالية التي تقدمها. وفي كل سنة، تمنح المجلة، بشكل مستقل، لقب ” أفضل بنك في السنة ” لفائدة البنوك صاحبة أفضل أداء عام في بلدانها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة