تتويج أشرف حكيمي بجائزة أفضل ظهير أيمن عالميا

حرر بتاريخ من طرف

توج الدولي المغربي أشرف حكيمي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بجائزة أفضل ظهير أيمن في العالم، وفق تصويت قام به موقع “غول” الرياضي بشراكة مع لعبة “فيفا 22”.

وشهد التصويت منافسة قوية بين أشرف حكيمي والدولي الإنجليزي أليكسندر أرنولد ،لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ليحصل الدولي المغربي في الأخير على نسبة 56 في المائة من مجموع الأصوات (6631) فيما حصل أرنولد على 35 في المائة (+4152).

وعاد المركز الثالث لظهير نادي مانشستر سيتي والمنتخب البرتغالي ،جواو كانسيلو، الذي حصل على 4 في المائة من مجموع الأصوات (449)، متفوقا على الإسباني داني كارفاخال (ريال مدريد) برصيد 422 صوتا ،وكايل والكر (مانشستر سيتي)، الذي حصل على 2 في المائة من الأصوات برصيد 229.

وكعادته كل سنة أطلق موقع “غول”، استفتاء حول التشكيلة المثالية برعاية “فيفا 22” للألعاب الإلكترونية، من أجل معرفة آراء الزوار في أفضل اللاعبين حول العالم، بداية مع مركز حراسة المرمى، التي فاز بها حارس مرمى المنتخب الألماني وبايرن ميونخ مانويل نوير، قبل أن يأتي الدور على مركز الظهير الأيمن.

وكان أشرف حكيمي محط تنويه من قبل عدد من المنابر الإعلامية نظير العروض المتميزة التي بصم عليها في الميادين الأوروبية مع فرق ريال مدريد وبروسيا دورتموند و أنتر ميلانو، الذي توج معه بلقب البطولة الإيطالية خلال الموسم الماضي قبل انتقاله إلى باريس جيرمان الفرنسي حيث يواصل حضوره المتميز.

وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية المتخصصة أكدت أن الدولي المغربي أشرف حكيمي “يعد دون شك ،حتى الآن ،أفضل الصفقات “التي قام بها نادي باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي، بالرغم من استقدام النجمين ليونيل ميسي وسيرجيو راموس.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة