تاجر مخدرات يجرٌّ دركيين إلى الإعتقال بمراكش

حرر بتاريخ من طرف كشـ24

قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بإمنتانوت،  إيداع دركيين سجن لوداية على ذمة التحقيق بعد متابعتهما في حالة اعتقال بتهمة تلقي رشاوي مقابل  التستر على تاجر مخدرات وإفشاء السر المهني.

وكان المتهمين  التابعين للمركز الترابي بمجاط، أحيلا مساء يوم الإثنين على قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بإمنتانوت حيث تم الإستماع إليهما في محضر قانوني في إطار التحقيق التمهيدي. 

وبحسب مصادر محلية، فإن الدركيين تم توقيفهما من طرف القيادة الجهوية للدرك الملكي بمراكش وتم وضعهما تحت المراقبة الإدارية لما يفوق الشهر، إلى أن قرر الوكيل العام للملك بإستئنافية مراكش محاكمتهما على خلفية شكاية تاجر مخدرات موجود رهن الإعتقال بالمركب السجني الأوداية، حيث تمت إحالة الدركيين على ابتدائية امنتانوت، فيما دركي ثالث تم تقديمه أمام النيابة العامة باستئنافية مراكش بصفته ضابط شرطة قضائية.

وتفجرّت فصول القضية، وفق المصادر ذاتها، بعدما تقدم تاجر مخدرات بجماعة مجاط بإقليم شيشاوة بشكاية من داخل أسوار السجن بلوداية إلى الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش، تفيد بأنه يتوفر على تسجيلات صوتية تتبث تلقي عناصر الدرك الملكي الثلاثة وفرد من القوات المساعدة يعمل بقيادة مجاط فروكة رشاوي مقابل التستر عليه والتغطية على نشاطه وعدم الزج به في السجن وتركه يتاجر في المخدرات، قبل أن يتم اعتقاله من طرف من أوهموه بحمايته.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة

المقالات الأكثر قراءة