بوليف يهاجم وهبي: واش هادا ضارب شي شْقَفْ؟

حرر بتاريخ من طرف

هاجم القيادي في حزب العدالة والتنمية والوزير السابق، محمد نجيب بوليف، عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، على خلفية التصريحات  التي اتهم فيها حزب العدالة والتنمية بـ”خدمة أباطرة المخدرات”” بعد تصويت فريق البيجيدي في مجلس النواب ضد مشروع قانون تقنين “الكيف”.

وقال بوليف، في تدوينة نشرها على حسابه الخاص على “فيسبوك”: “وهبي يصرح بعد تصويت العدالة والتنمية بالرفض على قانون “الكيف” بأن الحزب “يخدم أباطرة المخدرات”!!! واش هاذا بعقلو أو ضارب شي شقف؟؟؟؟ الله يعفو…”.

وكان وهبي، اتهم حزب العدالة والتنمية بخدمة أباطرة المخدرات بعد رفضه التصويت على مشروع القانون رقم 13.21، المتعلق بـ”الاستعمالات المشروعة للقنب الهندي”.

وقال وهبي إنه لا يمكن أن يأتي رئيس الحكومة بقانون في مجلس للحكومة وبقرار سيادي لمؤسسة دستورية، ثم يرفض حزبه هذا القانون، معتبرا أن هذا السلوك يعتبر إشكالا دستوريا، مضيفا: “أنه لا يمكن للحكومة أن تتخذ قرارا في المجلس الحكومي، وتخالفه في البرلمان، هذا مخالف للديمقراطية”.

واعتبر وهبي، أن هذا المشروع لا يخدم مصلحتهم، لذلك لا يريدونه، وحاربوه واستعملوا العلاقات والأموال كي لا يمر في البرلمان، في حين يأمل الفقراء من المزارعين في أن يتم التصديق عليه”.

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة