بوروسيا مونشنغلادباخ يصعد للصدارة وريال مدريد يعود لسكة الانتصارات

حرر بتاريخ من طرف

صعد فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني الى صدارة المجموعة الثانية بعد تفوقه الكبير على مضيفه شاختار دانيتسك الأوكراني 6-صفر، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري ابطال اوروبا التي جرت اليوم الثلاثاء ،وشهدت عودة فريق ريال مدريد الى سكة الانتصارات عقب تحقيقه الفوز على ضيفه إنتر ميلان الإيطالي 3-2 .

ففي المباراة الاولى ألحق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني هزيمة ثقيلة بمضيفه شاختار دانيتسك الأوكراني 6-صفر بينها ثلاثية لمهاجمه الفرنسي الاسان بليا.

وسجل بليا اهدافه الثلاثة في الدقائق 8 و26 و78 واضاف فاليري بوندار (17 خطأ في مرماه) والجزائري رامي بن سبعيني (44) ولارس ستندل (65) الاهداف الثلاثة الاخرى.

وخطف مونشنغلادباخ الصدارة بعدما رفع رصيده إلى خمس نقاط، بفارق نقطة أمام ريال وشاختار مع أفضلية للأول بفارق الأهداف، وأصبح إنتر أخيرا بنقطتين.

وفي المباراة الثانية ، انتزع ريال مدريد فوزا صعبا على حساب انتير ميلانو ( 3-2 ) ، حيث سجل الفرنسي كريم بنزيمة (25) وسيرخيو راموس (33) والبرازيلي رودريغو (80) لريال والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز (53) والكرواتي إيفان بيريتشيتش (68) لإنتر.

وعانى حامل الرقم القياسي بعدد ألقاب المسابقة الأوروبية (13 لقب) قاريا في أول جولتين إذ تع رض لخسارة مفاجئة وتاريخية على أرضه في الجولة الأولى أمام شاختار دانييتسك الأوكراني 2-3 وتعادل في الوقت القاتل من مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني 2-2 في الثانية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة