بنشرقي يلهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية + فيديو

حرر بتاريخ من طرف

واصل الدولي المغربي أشرف بنشرقي، تألقه اللافت رفقة ناديه الجديد، الهلال السعودي، موقعا على بداية موفقة رفقة النادي، سواء في البطولة المحلية، أو دوري أبطال آسيا.

ففي أولى مبارياته مع الهلال، تمكن أشرف بنشرقي القادم من نادي الوداد الرياضي، من تسجيل هدفين، الأول كان في مباراة الديربي أمام النصر السعودي، وهو ما جعل الهلال يتفادى الهزيمة في الأنفاس الأخيرة من المباراة، قبل أن يعود النجم المغربي، ويقود فريقه إلى الفوز في مباراته أمام نادي الشباب الجمعة 16 فبراير، حين تمكن من افتتاح التسجيل مبكرا، وعلى الرغم من إهدار نجم الفريق ياسر القحطاني لركلة جزاء، إلا أن الهلال تمكن من الفوز وإحراز النقاط الثلاث، في مباراة شهدت تألق بنشرقي.

وكان بنشرقي متألقا أيضا في مباراة الفريق السعودي أمام ضيفه العين الإماراتي، والتي انتهت بالتعادل من دون أهداف برسم منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ونال بنشرقي الثناء والإشادة من طرف جماهير الهلال، حيث كان له نصيب الأسد من عبارات وتعليقات الإشادة والانبهار، خصوصا وأن اللاعب في بداية مشواره الاحترافي، وهو يقدم مستويات رائعة، جعلت جماهير النادي السعودي، تعلق عليه آمالا كبير، واصفة إياه بـ “ديبالا العرب”، والنجم الواعد في سماء الكرة السعودية. كما تناقل أنصار النادي صورا تظهر بعض مهارات اللاعب، وأيضا بعض اللقطات المثيرة في المباريات، والتي أرفق بعضها بعبارات لم تخل من سخرية تجاه المنافسين الذين كانوا “ضحية” مهارة بنشرقي.

وكان بنشرقي قد انضم إلى صفوف “الزعيم” السعودي بعقد احترافي حتى عام 2021 عقب رفع النادي الهلالي عرضه ، بعد رفض الوداد العرض الأول. ويبلغ أشرف بنشرقى من العمر 22 عاماً، وهو من ناشئي نادى المغرب الفاسي المهاريين، قبل أن ينتقل إلى الوداد البيضاوي الذي توج معه بلقب دوري أبطال افريقيا 2017.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة