دُور مهجورة تتحول إلى وكر للمنحرفين وتعاطي المخدرات

حرر بتاريخ من طرف

يعيش عدد من سكان درب الصابة بحي الملاح بالمدينة العتيقة بمراكش، على وقع المعاناة جراء تحول أطلال دور مهجورة كانت في الماضي عبارة عن منازل آهلة بالسكان، إلى وكر للمنحرفين ومتعاطي المخدرات بعدما وجدوا في هذه البنايات المهجورة الاي لم يستكمل المسؤولين هدمها، ملاذا لممارسة سلوكات انحرافية تقض مضجع السكان.

واشتكى مواطنون في اتصال بـ كشـ24، من السلوكات التي تحتضنها هذه البنايات المهجورة والمهددة بالانهيار في أية لحظة، حيث يعمدون إلى تعاطي الخمور والمخدرات بشتى أنواعها، فضلا عن ترويج هذه السموم بهذه المنطقة، مما يثير مخاوف الساكنة، التي شددت على أن هذه الظاهرة تهدد سلامتها وصحة أبنائها واستقرارهم.

وأضاف المشتكون أن هؤلاء المنحرفين تحولوا إلى مصدر إزعاج ورعب حقيقي للساكنة بسبب تجمعاتهم التي تدوم طيلة النهار وتتواصل إلى وقت متأخر من الليل، حيث يتحول الحي إلى ساحة للمواجهات بعد أن تلعب المخدرات بعقولهم، وتنشب بينهم شجارات عنيفة فيتعالى صراخهم ويطلقون العنان لألسنتهم لتبادل السب والشتم بأقبح الألفاظ والعبارات الخادشة للحياء.

ويطالب المتضررون، الجهات المعنية من أجل التدخل لوضع حد لما يجري داخل هذه البنايات المهجورة التي تحولت الى ملاذ آمن للانحراف، وذلك باستكمال هدمها.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة