بمناسبة ترقيته لدرجة باشا.. تخصيص حفل تكريم لقائد سيد غانم بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

شهدت قاعة الاجتماعات بمقر الملحقة الإدارية المسيرة بمدينة مراكش يوم أمس، حفلا تكريميا لفائدة قائد الملحقة الادارية سيدي غانم سفيان النوري وذلك بمناسبة ترقيته الى درجة باشا خلال حركة الترقية الأخيرة التي شهدها رجال السلطة بجميع أنحاء المملكة

وقد حضر حفل الإعتراف والتكريم الى جانب كل من قائد ملحقة سيدي غانم سفيان النوري و الذي يشغل في نفس الوقت مهمة قائد الملحقة الادارية المسيرة، رئيس مقاطعة المنارة و البرلماني عبد الواحد الشفقي، وعدد من أعضاء وموظفي المقاطعة والملحقتين الاداريتين اللتين يترأسهما الباشا سفيان النوري، ومجموعة من فعاليات المجتمع المدني المحلي.

وقد شهد الحفل أجواء جد مؤثرة، تخللته كلمات نوه و أشاد أصحابها بخصال السيد الباشا و أخلاقه العالية وإخلاصه وتفانيه في عمله، وتمتعه بالحيوية والنشاط، وتواجده المستمر إلى جانب المواطنين، وفي قلب اهتماماتهم، إلى جانب الكفاءة و المهنية الكبيرة التي أبان عنها الرجل في تعاطيه مع التجاوزات القانونية.

رئيس المقاطعة بدوره تمنى خلال كلمته مسارا طيبا للسيد الباشا، مشيرا إلى أن ساكنة مقاطعة المنارة تفتخر كثيرا بما يقدمه هذا الرجل، الذي يجيد الإستماع للمواطنين وقضاياهم.

من جانبه شكر الباشا جميع الحضور واصفا ساكنة مقاطعة المنارة بالطيبة، ومعبرا في الوقت ذاته عن اعتزازه و فخره بهذه الشهادة، مؤكدا أنها تجربة مهمة جدا في حياته طبعت مساره المهني.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة