بلدية الداخلة تقاضي حزب الإستقلال بسبب تخريب البنية التحتية

حرر بتاريخ من طرف

ذكرت الصفحة الرسمية للجماعة الترابية الداخلية، أن الجماعة الداخلة باشرت رفع دعوى قضائية ضد المتسببين في عملية تخريب شارع محمد فاضل السملالي باالداخلة، يوم أمس الإثنين.

وجاء في تدوينة الصفحة الرسمية ” الجماعة الترابية للداخلة باشرت الإجراءات لرفع دعوى قضائية ضد من كان سببا في تخريب البنية التحتية بشارع محمد فاضل السملالي”

وكانت صفحة الجماعة التي يرأسها صلوح الجماني عن حزب الحركة الشعبية، قد أكدت أن مسؤولين حزبيبن خربوا البنية التحتية أمام القاعة المغطاة للداخلة، مبرزة في تدوينة “فيسبوكية” ثانية، أن ذلك يعد إستهتارا بمصالح الساكنة، وذلك بالتزامن والزيارة التي يقوم بها أعضاء اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال للمدينة التي وصلوها مساء الإثنين لعقد تجمع حزبي.

وقالت الجماعة في تدوينتها بالحرف : ” تخريب البنية البنية التحتية من طرف مسؤولين حزبيين في الوقت الذي يجب عليهم أن يكونو حريصين على مصالح المواطنين وتطبيق القانون.

وتعرض جزء من أرصفة جنبات شارع محمد فاضل السملالي امام القاعة المغطات للداخلة لعملية تخريب دون إدن او ترخيض من الجماعة الترابية للداخلة، علما أن الشارع يحتضن شبكات تحت ارضية مختلفة منها الماء الشروب والهاتف وشبكة الإنارة العمومية. اليس هذا استهثار بمصالح الساكنة من اشخاص وجب عليهم ان يكونو أشد حرصا عليها ومثالا يقتدى في احترام المساطير القانونية المعمول بها ويكونو مثال للمواطنة والدفاع عنها”.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة