بلاغ هامّ من اللجنة المركزية لتنْظيم وتتبّع الانتخابات بالمغرب

حرر بتاريخ من طرف

تُنهي اللجنة المركزية لتنْظيم وتتبّع الانتخابات إلى كافة ممثلي الموظفين الرسميين أعضاء اللجان الإدارية المتساوية الأعضاء الذين تمّ انتخابهم على صعيد العمالات والأقاليم برسم اقتراع يوم 16 يونيو 2021 أنّهم مدعُوون لانتخاب ممثلي الموظفين في اللجان الإدارية المتساوية الأعضاء المركزية، وذلك وجوبا عن طريق المراسلة.

وفي هذا الإطار، قامت اللجنة المركزية لتنْظيم وتتبّع الانتخابات بإعداد أظرفة كبيرة الحجم تحتوي على بطاقات التصويت، وظرف داخلي وآخر خارجي بعدد الناخبين حسب الأطر المحدثة على صعيد العمالات والأقاليم، وقد سُلّمت هذه الأظرفة للسادة المنسقين الجهويين لتنظيم وتتبع الانتخابات.

وعليه، تهيبُ اللجنة المركزية لتنْظيم وتتبّع الانتخابات في بلاغ لها بممثلي الموظفين الرسميين أعضاء اللجان الإدارية المتساوية الأعضاء المعنية إلى الاتصال بالمنسقين الجهويين المتواجدين بمقرات الأكاديميات الجهوية للتربيــة والتكوين أو بالسادة المنسقين الإقليميين المتواجدين بمقرات المديريات الإقليمية؛ قصد سحب الظرف الخاص بهم ومباشرة عملية الاقتراع عن طريق المراسلة خلال الفترة المتراوحة مابين 23 يوليوز وفاتح غشت 2021 (الساعة السادسة والنصف مساء). وذلك بوضع بطاقة التّصويت داخل الظرف الصغير الحجم، ووضع هذا الظرف داخل الظرف المتوسط الحجم والذي يحمل العنوان التالي : رئيس اللجنة المركزية لتنْظيم وتتبّع الانتخابات – مديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر الكائن، زنقة الركراكي، مدينة العرفان، الرباط.

وأكد البلاغ على أنه يتعين على الناخب أن يصوّت على قائمة تامّة، ولا يجوزُ له تغييرها بحذْف أسماء أو إضافتها أو تعويضها، على أن يصل ظرف التصويت إلى رئيس اللجنة المركزية لتنْظيم وتتبّع الانتخابات قبل يوم 2غشت 2021.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة