بانحناءة على الركبة.. الشرطة الأمريكية تعتذر عن مقتل جورج فلويد+ صور

حرر بتاريخ من طرف

نشر مغردون أمريكيون عبر “تويتر”، عدة صور لأفراد الشرطة وهم ينحنون على ركبتهم فى الشوارع لتقديم الاعتذار للشعب على واقعة قتل المواطن الأمريكى جورج فلويد، وهى القضية التى أشعلت الاحتجاجات فى أكثر من 20 مدينة أمريكية، وترتب عليها تصاعد وتيرة العنف وأعمال الشغب والسلب والنهب للمحال التجارية فى هذه المدن.

وفى الصور المتداولة، يظهر رجال الشرطة وهم يجلسون على ركبتهم ويخفضون رؤوسهم للأسفل اعتذارًا عن تلك الواقعة، ويشاركهم فى إحدى اللقطات مجموعة من المواطنين الذين انحنوا بجوارهم، وقال أحد المغردين تعليقًا على الصورة، “أعتقد أن هذه الصورة تتحدث عن نفسها”، وفيما نشر نفس الصورة شخص آخر، وقال “لا أعلم فى أى مدينة”، ردت عليه مغرده بنشر صورة أخرى، وقالت: “لا أعلم لكن هذا سانتا كروز”، بدوره شارك آخر فى التعليقات لتأكيد صحة الصورة، وقال “ابنتى وصديقها يعيش فى سانتا كروز؟. هذا هو فى الواقع رئيس الشرطة هناك”.

ويشار إلى أن الشرطة الأمريكية كانت قد اعتقلت 120 شخصا فى مدينة نيويورك بعد إصابة 13 من عناصر الشرطة خلال الاحتجاجات المنددة بمقتل جورج فلويد، ليصل إجمالى عدد المعتقلين فى الاحتجاجات 1400 فى 17 مدينة أمريكية، جاء ذلك نقلا عن شبكة سكاى نيوز.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة