بعد ميقاتي نجم الكرة العالمي دايفيد بيكهام يستعد للاحتفال بعيد ميلاده بمراكش و كِشـ24 تكشف المكان

حرر بتاريخ من طرف

بعد ميقاتي نجم الكرة العالمي دايفيد بيكهام يستعد للاحتفال بعيد ميلاده بمراكش و كِشـ24 تكشف المكان
بعد الزفاف الأسطوري لنجل رئيس الوزراء اللبناني الأسبق نجيب ميقاتي، والذي احتضنته مدينة مراكش على مدى ثلاثة أيام، واستنفرت مختلف الاجهزة الامنية، وحجز خلالها ميقاتي ازيد من 6 فنادق مصنفة وفاخرة.
 
تستعد المدينة الحمراء لاحتضان حفل عيد ميلاد نجم الكرة الإنجليزىة السابق “ديفيد بيكهام”، والذى قرر الإحتفال بعيد ميلاده الأربعين ، نهاية الأسبوع القادم بأحد المنتجعات السياحية المعروفة على الصعيد العالمي.
 
وحسب صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، فإن عدد كبيرا من نجوم الفن والرياضة حول العالم، من أصدقاء بيكهام سيشاركونه عيد ميلاده، من بينهم الممثل الأمريكي توم كروز والمخرج العالمي غاي ريتشي مبدع أفلام شارلوك هولمز ، إضافة إلى الطباخ العالمي غولدون رامساي، ولاعب مانشستر يونايتد السابق غاري نيفيل فيما بقيت أسماء أخرى في لائحة المدعويين لم تذكر بعد.
 
وأضافت الصحيفة البريطانية، أن فيكتوريا زوجة بيكهام هي صاحبة الفكرة بإقامة حفل عيد الميلاد فى مراكش الأسبوع القادم ، باعتبارها مدينة هادئة ورائعة وتحديداُ في المنتجع السياحي الفخم أمانجِنٓا، والذي يوجد خارج مدينة مراكش على طريق ورزازات ب12 كلم.
يذكر أن بيكهام وزوجته، زارا مدينة مراكش وتحديداُ مكان إقامة حفل عيد الميلاد سنة 2004 ، الشيئ الذي ترك لديهم انطباعاُ جيدا وفضلوا الرجوع إليه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة