بعد مقال كشـ24.. مصالح أمن مراكش تشن حملة واسعة ضد الدراجات النارية الكبيرة

حرر بتاريخ من طرف

تفاعلت مصالح ولاية امن مراكش بشكل إيجابي و جدي مع مقال “كشـ24” بشأن سباقات الدراجات النارية الكبيرة التي تؤرق سكان سوكوما بمراكش، حيث شنت المصالح الأمنية مساء اليوم الخميس 25 يونيو الجاري حملة واسعة وقامت بتدخل أمني نوعي وهادف بالحي المذكور استهدف الدراجات النارية الكبيرة التي تتسبب في الضجيج والسباقات على الشارع.

وأسفرت هذه العملية عن توقيف مجموعة من الأشخاص وحجز مجموعة من الدراجات النارية الكبيرة الحجم والتي لا يتوفر سائقوها على رخص السياقة، وتلك التي لا تتوفر على التأمين، بالإضافة إلى حجز البطاقات الرمادية المشكوك فيها، وقد تمت إحالتها على المصلحة الولائية للشرطة القضائية لفتح بحث قضائي في صحتها وسلامة وثائقها.

وبالمناسبة تم إيقاف شخص من أصحاب الدراجات النارية، قام بارتكاب عملية سرقة بالخطف بالحي المذكور ،وقد تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية قبل عرضه على أنظار النيابة العامة.

وقد خلف هذا التدخل الأمني الايجابي والسريع استحسان وارتياح عموم المواطنين وفعاليات المجتمع المدني بمختلف أحياء صوكوما التي أشادت بالاستجابة الدائمة لمصالح أمن مراكش لنداءات المواطنين لرفع الضرر عنها ومحاربة مثل هذه السلوكات غير القانونية، علما أن المصالح الأمنية تهيب بأن هذه التدخلات الأمنية ستبقى مستمرة من أجل أمن وطمأنينة المواطنين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة