بعد كأس العالم.. المنتخب المغربي يتراجع في تصنيف “الفيفا”

حرر بتاريخ من طرف

تراجع المنتخب الوطني في تصنيف الفيفا الشهري الصادر صباح اليوم الخميس، في أول تصنيف شهري للفيفا بعد نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي احتضنتها روسيا مابين شهر يونيو و يوليوز الماضي.

وتراجع المنتخب الوطني في تصنيف الفيفا، بخمس مراكز حيث احتلت كتيبة رونار المركز46 عالميا، بعد أن كانت تحتل قبل المونديال المركز 41 في التصنيف الشهري للفيفا.

عربيا كان أحسن تصنيف لهذا الشهر من نصيب المنتخب التونسي الذي احتل المركز 24 رغم تراجعه بـ 3 مراكز عن أخر تصنيف للفيفا، في حين احتل المنتخب المصري المركز 65 متراجعا ب20 مركزا بعد نهاية كأس العالم في روسيا والهزائم 3 التي تكبدها منتخب الفراعنة.

بالمقابل تصدر بطل العالم منتخب فرنسا التصنيف العالمي لأول مرة منذ سنوات، بعد أن كان يحتل المركز السابع في أخر تصنيف للفيفا قبل بدء كأس العالم بروسيا.

في حين احتل المنتخب البلجيكي المركز الثاني ليقفز بمركز واحد عن تصنيفه السابق، والبرازيل رغم خروجها من ربع نهائي المونديال حلت ثالثة في التصنيف، وكانت مفاجأة المونديال كرواتيا مفاجأة التصنيف كذلك، بإحتلالها للمركز الرابع لتقفز ب16 مركزا عن تصنيفها السابق الصادر قبل بداية المونديال في روسيا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة