بعد قرار فتح الحدود..”توي فلاي” تستأنف رحلاتها من ليل الفرنسية إلى مراكش

حرر بتاريخ من طرف

أعلن شركة الطيران منخفضة التكلفة “توي فلاي TUI fly”، عن استئناف الرحلات الجوية إلى المغرب ابتداء من 16 يونيو من مطار ليل الفرنسي، وذلك بعد إعلان السلطات المغربية، قرار فتح الحدود الجوية ابتداء من الثلاثاء المقبل 15 يونيو الجاري.

وستؤمن الشركة رحلاتها الجوية بين مطار مراكش المنارة الدولي ومطار ليل الفرنسي، بتردد رحلتين في الأسبوع، يومي الخميس والاحد، ابتداء من 20 يونيو الجاري.

كما ستخدم الشركة أيضا، 6 مدن أخرى بالإضافة إلى مراكش، بما في ذاك وجهتان سياحيتان جديدتان.

واعتبارا من 16 يونيو ستوفر “توي فلاي” رحلات مباشرة إلى كل من الدار البيضاء، بمعدل رحلتين في الأسبوع، يومي الأربعاء والسبت؛ الناظور رحلة يوم الخميس 17 يونيو ، مع رحلة أسبوعية ثانية كل ثلاثاء من 20 يوليو؛ أكادير، رحلات يومي الأربعاء والأحد من 20 يونيو؛ وجدة، رحلات يوم الخميس من 1 يوليو، مع رحلة أسبوعية ثانية يوم الأحد من 11 يوليو.

كما سيتم افتتاح خطين جديدين بمناسبة استئناف الرحلات، يتعلقان بمدينة طنجة، رحلات يوم الخميس من 17 يونيو، ومدينة فاس رحلات يوم الجمعة 18 يونيو.

ويشار إلى أن عدة شركات للطيران ذات التكلفة المنخفضة، عززت مؤخرا، من خطوطها الجوية التي تؤمن الربط بين مدينة مراكش وعدد من الوجهات السياحية العالمية، ما يؤكد على المكانة التي تحتلها المدينة الحمراء، كوجهة سياحية ضمن باقي الوجهات العالمية المتميزة.

 

 

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة