بعد عدة تأجيلات.. الكوكب المراكشي يعقد جمعا عاما في 30 شتنبر

حرر بتاريخ من طرف

أعلن نادي الكوكب المراكشي الرياضي (فرع كرة القدم)، أنه تقرر، بشكل “نهائي وقطعي” عقد الجمع العام العادي وغير العادي للنادي يوم 30 شتنبر الجاري بالملعب الكبير بالمدينة الحمراء.

وجاء في بلاغ لإدارة النادي أنه “بعد اجتماع المكتب المسير لنادي الكوكب المراكشي ودراسة الوضعية الحالية للنادي، وبعد استشارة الممثل القانوني للنادي، وكذا الخبير المحاسباتي حول مدى جاهزية التقارير المالية والأدبية، فقد تقرر وبشكل نهائي وقطعي عقد الجمع العام العادي وغير العادي يوم 30 شتنبر 2020 بالملعب الكبير على الساعة السابعة مساء”.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه سوف يتم إبلاغ جميع المنخرطين المستوفين للشروط القانونية عن طريق البريد المضمون، إذ يمكنهم ابتداء من يوم 22 شتنبر الجاري سحب التقارير الأدبية والمالية من إدارة النادي الكائنة بحي جليز.

وأكدت إدارة النادي على “التزام الحياد الكلي بخصوص انتخاب المكتب المديري الجديد مع احترام القوانين المنظمة”، داعية الجميع إلى “الإلتفاف حول الفريق من أجل تحقيق هدف البقاء وفسح المجال للتغيير المنشود خلال استحقاقات 30 شتنبر 2020”.

ومن أبرز ما يتضمن جدول أعمال هذين الجمعين المصادقة على النظام الأساسي النموذجي لجمعية وحيدة النشاط، والمصادقة على مشروع إحداث الشركة الرياضية طبقا لقانون التربية البدنية 09/30، وانتخاب المكتب المديري الجديد طبقا للمادة 23 من النظام الأساسي للجمعية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة