بعد سرقة 6 شقق.. اعتقال لصين حديثي الخروج من السجن بتامنصورت

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت مصالح الدرك الملكي بتامنصورت قبل قليل من زوال يومه السبت 23 اكتوبر، من اعتقال لصين متلبسين بسرقة شقة تعتبر السادسة في سلسلة العمليات التي نفذاها خلال الايام الثلاثة الماضية.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24″، فإن اعتقال المعنيين بالامر، جاء بعد قرابة 15 يوم من خروجهما من السجن، قضى الاول 3 سنوات بتهمة تكوين عصابة، والثاني 4 سنوات من اجل نفس التهمة، وتعرفا على بعضهما البعض في السجن، وقررا تكوين عصابة جديدة باشرت عملياتها الاسبوع الجاري.

ووفق مصادرنا، فإن اللصين نفذها 5 عمليات سابقة قبل عملية اليوم، وتم رصدهما من طرف كاميرات المراقبة وتحديد هويتهما، قبل ان تصل اليوم اخبارية لمصالح الدرك بكونهما في صدد تنفيذ عملية سرقة جديدة، لتتم مداهمتهما وضبطهما متلبسين بسرقة الشقة السادسة في ظرف وجيز.

وقد قامت مصالح الدرك تحت اشراف مباشر من قائد مركز تامنصورت من اعتقال اللصين البالغين من العمر 33 سنة و 28 سنة، كما تم حجز سيارة رمادية في ملكية وكالة لكراء السيارات كانا يستعملانها في عمليات السرقة، وتمت احالتهما على المركز الترابي لتعميق البحث، ووضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، الى حين موعد عرضهما على النيابة العامة .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة