بعد جريمة “لاكريم” بمراكش.. اعتقال قاتلة مأجورة متورطة في تصفية “مافيوزيين” في طريقها للمغرب

حرر بتاريخ من طرف

بعد مرور شهرين فقط  على ارتكاب قاتلين مأجورين لجريمة مقهى “لاكريم” بالمدينة الحمراء التي راح ضحيتها بالخطأ طالب الطب ابن مسؤول قضائي ببني ملال، اعتقلت الشرطة الإسبانية، يوم 29 من شهر دجنبر المنصرم، قبل رأس السنة في ميناء الجزيرة الخضراء، قاتلة مأجورة من فنزويلا كانت تستعد للإبحار صوب المغرب. 

وحسب معطيات السلطات الأمنية، فالقاتلة المأجورة التي كانت تنوي النزول أولا بمدينة طنجة، اعتقلت بعدما أصدرت سلطات جمهورية الدومينكان مذكرة بحث دولية بتهمة المشاركة في قتل شخصين في إطار تصفية الحسابات بين شبكة دولية متخصصة في تهريب المخدرات تتخذ من هولندا مركزا لها.

ورشحت المعطيات ذاتها بحسب ما أوردته يومية أخبار اليوم في عددها الصادر ليومي السبت والأحد، أن تكون القاتلة المأجورة عادت من جمهورية الدومينكان إلى هولندا قبل أن تسافر إلى ألمانيا عبر مطار امستردام، ومنها إلى إسباينا حيث كانت ستبحر باتجاه المغرب رفقة شخص يدعى أنه عشيقها.

وتبقى التخوفات من إمكانية أن يكون الموقوفان كانا يسعيان إلى تصفية الحسابات مع أشخاص في المملكة، خاصة بعد جريمة لاكريم بالحي الشتوي بمراكش والتي نفذها هولنديان أحدهما ينحدر من جمهورية سورينام والثاني أصوله من جمهورية الدومينكان.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة