بعد تمديد الطوارئ.. سلطات مراكش تشدد إجراءات تقييد الحركة +صور

حرر بتاريخ من طرف

بعد الاعلان عن تمديد حالة الطوارئ بكامل تراب المملكة لشهر اضافي، وتصنيف مدينة مراكش ضمن التصنيف الثاني الذي سيتواصل فيه تشديد الاجراءات وتقييد الحركة، شرعت السلطات المحلية بمراكش، في تشديد الاجراءات للحد من التنقلات الغير مبررة، في اطار تدابير الحد والوقاية من انتشار فيروس كورونا .

وقد قامت السلطات المحلية التابعة لملحقة المشور في هذا الاطار، بتشديد اجراءاتها على مستوى نقطة المراقبة المتواجدة بباب احمر ، مدعومة بعناصر الدائرة الامنية الرابعة ، حيث تتم عملية مراقبة جميع مستعملي الطريق بدون استثناء، ويتم التأكد من توفرهم عى رخص التنقل، والتزامهم بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات، وباقي التدابير المفروضة.

وقد مكنت عمليات المراقبة التي باشرتها سلطات المشور القصبة خلال اليومين الماضيين، من ضبط مجموعة من المخالفات، كما تم اعتقال عدد من المخالفين لحالة الطوارئ الصحية ناهز عددهم 27 موقوفا منذ بداية الاسبوع، كما تم سحب 22 رخصة من مواطنين انتقلوا الى خارج المجال المسموح لهم به.

كما قامت السلطات المحلية والامنية تحت اشراف مباشر لقائد الملحقة الادارية والرئيس الجديد للدائرة الامنية الرابعة، بحجز مجموعة من الدراجات النارية، لاسباب متعددة من ضمنها عدم التوفر على التأمين، او انعدام الوثائق بشكل نهائي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة