بعد تفكيك عصابة تامنصورت.. الكشف عن مفاجآت مثيرة إثر اعتقال العقل المدبر

حرر بتاريخ من طرف

كشفت التحريات والتحقيقيات التي تمت مباشرتها بعد الاطاحة بافراد عصابة منظمة للسرقة بتامنصورت ، عن مفاجآت جديدة، خلال محاولة اعتقال عضو جديد من العصابة. التي اطاحت مصالح الدرك الملكي ليلة امس باربعة من افرادها، ومن ضمنهم فتاة تقطن بحي السعادة بتامنصورت.

وحسب المعطيات التي توصلت بها كش24 فقد تمكنت عناصر الدرك الملكي يومه الخميس من اعتقال عضو خامس في العصابة من قلب دوار القايد بجماعة حربيل، بعد مقاومة عنيفة تسببت في اصابة عنصر من الدرك على مستوى القدم اليسرى.

وقد مكنت مداهمة منزل المعتقل الخامس الذي يرجح انه زعيم العصابة، من حجز 10 رؤوس اغنام من النوع الرفيع كانت العصابة قد سرقتها من منزل بجماعة سعادة قبيل مغرب امس الاربعاء وفق اعترافاتهم، كما تم العثور على ما يناهز 100 كيلوغرام من النحاس، ما يرجح وقوف العصابة وراء السرقات التي طالت اسلاك شركات الاتصالات بتامنصورت، ما سبب في انقطاعات مزعجة للانترنت بالمدينة.

وكانت عناصر الدرك الملكي بتامنصورت قد تمكنت ليلة أمس الاربعاء من تفكيك عصابة تتكون من 4 اشخاص متخصصة في السرقة، بعدما تم ضبط افراد العصابة في حالة تلبس خلال محاولة كسر بوابة محل تجاري، ليتم اعتقالهم وحجز سيارتين من نوع “كليو” و”فيات” يتم استخدامهما في عملياتهم الاجرامية، بعد مطاردة امتدت الى ضواحي تاملالت.

ووفق مصادرنا، فإن أفراد العصابة اعترفوا بارتكاب مجموعة من السرقات همت محلات تجارية، وكذا سرقات شملت المارة، بالاستعانة بفتاة تقوم بايهام المارة بانها تحتاج المساعدة والتي اكدت مصادرنا انها كانت على علاقة غير شرعية بزعيم العصابة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة