بعد تحقيقه أول فوز مسؤولوا “أولمبيك أسفي” يرفعون من قيمة المنح المادية له السبب

حرر بتاريخ من طرف

بعد تحقيقه أول فوز مسؤولوا
قام المكتب المسير لنادي أولمبيك أسفي، مباشرة بعد فوز الفريق العبدي على اتحاد الخميسات إلى اللجوء إلى التحفيز المالي للاعبيه لدفعهم لمضاعفة الجهود للخروج من الوضعية الحرجة التي يوجدون فيها، وسيعمل المكتب المسير وفق مصادر مطلعة، على تخصيص منح إضافية مالية تحفيزية لجل اللاعبين خلال جميع المباريات القادمة، وكذا مضاعفة المنح التي سبق أن حددها للاعبين في حالتي التعادل والانتصار بهدف دفع اللاعبين إلى بدل المزيد من الجهد والعطاء بعد أن تبين له بالملموس أن الخروج من هذه الوضعية وعودة الفريق إلى سكته الصحيحة مرهون بتقديم المزيد من الدعم المادي والمعنوي .
 
كما بادر المكتب المسير، فور انتعاشة ميزانية الفريق بعد توصله بالشطر الأول من منحة المؤسسة المحتضنة المجمع الشريف للفوسفاط إلى صرف بعض مستحقات اللاعبين، حيث عمل على صرف تسبيق من الشطر الأول لمنحة التوقيع لجل اللاعبين كل حسب القيمة المالية المدرجة في عقده.
 
فحين طالب بعض اللاعبون بصرف الشطر الأول من منحة التوقيع لأكمله، على اعتبار أنهم مرتبطون بوكلاء أعمال لازالوا ينتظرون نصيبهم من صفقة انتقالهم إلى أولمبيك أسفي، وأن بعض اللاعبين أدخلهم الشك حول وضعيتهم مع الفريق خاصة بعد علمهم بإمكانية الاستغناء عن خدماتهم في الميركاتو الشتوي لعدم اقتناع مدربهم بإمكانياتهم التقنية.
 
كما عمل المكتب المسير على صرف منحة التأهل إلى ربع نهائي كأس العرش على حساب اتحاد تمارة والتي تم تحديدها في 4500 درهم ذهابا وإيابا، إضافة إلى منحة التعادل أمام الجيش الملكي برسم الدورة السادسة من البطولة الاحترافية.
 
وتدارك المكتب المسير التأخر الحاصل في أجور جل العاملين بالنادي، بعد تراكمها، إذ عمل خلال الأسبوع الجاري على صرف أجور الأطر التقنية خاصة بالفئات الصغرى وباقي العاملين بالنادي.
 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة