بعد السعودي مول فيديو”…المغربية”…اعتقال خليجي و 7 مومسات داخل فيلا حوَّلها إلى وكر للدعارة والجنس الجماعي

حرر بتاريخ من طرف

بعد السعودي مول فيديو
بعد أيام قليلة من الفضيحة الجنسية التي أثارها فيديو تم تداوله على نطاق واسع بواسطة “الواتساب” يظهر فيه سعودي منتشيا بتصوير فتاة عارية بغرف أحد الفنادق بمنطقة النخيل بمراكش،  تمكنت عناصر الأمن بالبيضاء في الساعات الأولى من صباح أول أمس الأربعاء، من اعتقال 15 شخصا داخل فيلا من بينهم سبع فتيات وصاحبها الذي ينحدر من إحدى الدول العربية والبالغ من العمر 25 سنة.

وذكرت مصادر أمنية، أن الشرطة  الشخص اعتقلت الذي ينحدر من إحدى دول الخليج خلال مداهمة الفيلا المذكورة متلبسا بممارسة الجنس مع الفتيات،  وهو في حالة سكر طافح وتم حجز حجز 4 كبسولات من الكوكايين وأربع قنينات من الخمر و3 نرجيلات لتدخين “الشيشا”.

وتضيف المصادر ذاتها، أن الخليجي حول الفيلا إلى وكر للدعارة واستقبل الشباب من كلا الجنسين وإقامة ليالي ماجنة لتعاطي المخدرات والجنس.  

وأوضحت المصادر نفسها، أن أفراد فرقة موسيقية شعبية كانت تؤتث المشهد الماجن قد أفرج عنهم فيما تم وضع الخليجي رفقة الباقين رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين انتهاء البحث وتقديمهم جميعا أمام العدالة، من أجل إعداد وكر لتسهيل استهلاك المخدرات الصلبة وحيازتها، واستقبال المومسات من أجل الدعارة والفساد في إطار سهرات ماجنة والعلاقة الجنسية الغير الشرعية واستهلاك النرجيلة والسكر البين.

 عملية البحث الأولي كشفت أن أحد الموقوفين مبحوث عنه بموجب ثلاث برقيات بحث على الصعيد الوطني من قبل فرقة الشرطة القضائية عين الشق وابن امسيك وذلك من أجل إصدار شيك بدون رصيد ومن أجل حادثة سير مع جنحة الفرار.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة