بعد التهجم على بيته.. إعتداء جديد يرسل عون سلطة لمستعجلات مراكش

حرر بتاريخ من طرف

يومين فقط بعد تعرضه لاعتداء جسدي إثر التهجم على منزل اصهاره بدرب سيدي مسعود بحي باب دكالة بمراكش، تعرض من جديد عون سلطة برتبة مقدم، لاعتداء جديد ارسله هذه المرة في حالة حرجة صوب مستعجلات مستشفى ابن طفيل.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24″، فإن مجهولين اخرجوا عون السلطة عنوة من منزله بدرب سيدي احمد السوسي بعد عودته من العمل في وقت مبكر من صباح اليوم، وانهالوا عليه بضربات عديدة خلفت اصابته على مستوى الرأس وكسرا على مستوى الورك الى جانب اصابات متفرقة في جسمه.

وقد التحقت بعين المكان عناصر الدائئرة الامنية الثانية التي فتحت تحقيقا في ظروف وملابسات الواقعة، علما ان الاعتداء الجديد جاء بعد يومين فقط من اعتداء تعرض له عون السلطة بعدما امتد مساء اول أمس الاربعاء احتجاج مواطنين لم يتوصلوا بقفف المساعدة، الى منزل اصهاره حيث تم الاعتداء عليه وعلى أفراد من أسرته.

وتفاجأ “المقدم” بهجوم عدة اشخاص على منزل اقاربه بدرب سيدي مسعود، احتجاجا على عدم توصلهم بمساعدات غذائية، وبعد شنآن حول هذه المساعدات، تعرض عون السلطة وزوجته ووالدها لاعتداء جسدي، ما عجل باستنفار أمني بالمنطقة، حيث التحقت حينها السلطات المحلية وعناصر الامن بالدائرة الثانية لعين المكان، وتم فتح تحقيق في الواقعة بالموازاة مع تلقي عون السلطة واقاربه المصابين للعلاج.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة