بعد استئناف الرحلات.. كشـ24 تكشف حصريا عدد الوافدين على مطار مراكش هذا الأسبوع

حرر بتاريخ من طرف

كشف مصدر مسؤول بمطار مراكش المنارة الدولي لـ”كشـ24″ عن عدد الوافدين المنتظرين من الجالية المغربية والسياح على مطار المنارة هذا الأسبوع، بالإضافة إلى أسماء المطارات الدولية التي سينطلق منها الوافدون.

وأوضح المصدر ذاته أن يوم أمس الثلاثاء تمت برمجة 16 رحلة جوية توافد من خلالها حوالي 2000 وافد على مدينة مراكش، فيما تمت برمجة 21 رحلة جوية اليوم الأربعاء 16 يونيو، كما تمت برمجة 16 رحلة جوية يوم غد الخميس 17 يونيو الجاري، بالإضافة إلى برمجة 19 رحلة جوية أخرى بعد غد الجمعة 18 يونيو.

وأضاف المصدر ذاته، أنه تمت برمجة 55 رحلة جوية موزعة على يومي السبت والأحد نهاية الأسبوع الجاري، حيث تمت برمجة 27 رحلة جوية السبت 19 يونيو، و28 رحلة جوية يوم الأحد 20 يونيو الجاري.

ومن المرتقب أن يصل عدد الوافدين على مطار مراكش المنارة الدولي مع نهاية الأسبوع الجاري قرابة 17 ألف وافدا قادمين من أزيد من 30 مطارا دوليا.

وتضم قائمة المطارات الدولية التي سينطلق منها الوافدون على مراكش، كلا من مطارات مرسيليا، باريس، لندن، نيم ، مدريد ،بيرغام، مالاغا و مطار بادين الالماني، ليون، اشبيلية، سرقسطة، بروكسيل، برشلونة، امستردام، برلين، ايندوفين، ونانا، بازيل ،نابل، بوردو ، كلونيا ، تولوز، بورتو، مونبولييه، بيربينيون، بواتيي، نيس، شارلوروا، جنيف، فلنسية، مالاغا، ونيم

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة