بعد إقصائهم وتهميشهم.. شاهد انتفاضة منتخبي حزب الاستقلال بمجلس مقاطعة جليز

حرر بتاريخ من طرف

انتخب صباح يومه الاثنين 27 شتنبر، عمر السلكي عن حزب التجمع الوطني للاحرار رئيسا جديدا لمجلس مقاطعة جليز بمراكش ،حيث حصل على 37 صوتا، فيما امتنع عضو واحد فقط على التصويت، ليتم الاعلان عن فوز السلكي برئاسة المقاطعة.

وقد شهدت الجلسة، احتجاج الأعضاء المنتخبين عن حزب الإستقلال بمقاطعة جليز على خلفية إقصائهم من المكتب المسير للمقاطعة ، وذلك رغم التزامهم بقرارات التحالف الثلاثي، وسحب ترشيح مريم العرابي عن حزب الاستقلال، وهو ما دفع مناضلي الحزب للامتناع عن التصويت على لائحة
أعضاء المكتب التي لم تتضمن اي اسم استقلالي.

وقد عبر بالمناسبة منتخبون عن حزب الاستقلال في تصريحات لـ “كشـ24” عن استيائهم من الإقصاء الذي طالهم، معلنين أسفهم من السيناريو الذين تم تسجيله بمقاطعة جليز.

إقرأ أيضاً

التعليقات

  1. السلام عليكم.تستمر الوزيعة و كيفما تيقول المثل(ما شافهمش ملي كانو تيسرقوا و سمعوهم ملي بداو تيفرقوا)السي بولحسن ها العار ت الله الى ما كرط ديك اللحية راك شوهتيها.غير البارح كنتي تتهضر باسم حزب و بين عشية و ضحاها وليتي مناضل ف الاستقلال ما ادراك ما الاستقلال فمراكش.الناس تمراكش كاملين شافوا و عاشوا الخراب مع الاستقلال ملي كان السي الوفا الله يرحمه رئيسي المجلس البلدي و مع الدوح فالمنارة و قضية كازينو السعدي و زيد و زيد حزب بلا مبادئ و داك الشي لاش ختارو السي خليل و المثل تيقول)الطيور على اشكالها تقع(هذا لا يعني ان ضلعي المثلث )الأحرار و الأصالة)احسن حالا..اتفاق ثم خيانة و هذا هو حالكوم كاملين.لك الله يا مدينة السبعة رجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة